اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإعصار هاذا الضاهر مايفكر فالموت لاهنت على النقل يافلاح مرحبا يا الاعصار الله يعطيه طوله العمر وشاكر لك على مرورك الراائع
__________________