الموضوع: ظلام المغيب
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 30-10-2006, 11:27 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728
ظلام المغيب

و أنا أقلب أوراقي القديمة و دفتر أحلامي وجدت فيه ورقة ..ظننت أني تحررت منها

تلك ورقه شدتني إلى شباك الماضي و أسكنتني فيه

قرأتها ..


سبحان الله


كيف لا أثق بحلول الظلام و قد كنت أرى المغيب

كيف لا أتطلع للشروق ...و الظلام مهما ثقل و طال سينجلي.... بأنوار الصباح

ظلام المغيب

هاهو الأمس القديم ..أيقظه الغروب الحزين

و توقفت فيه الحياة... وأصغت الدنيا فيه لوجوم الفراق

يا واثق بالظلام ...هناك أنوار للصباح

قلبك الوردي أرتحل في نزهة الكدر

نفسك التواقة أقتات ألوان الغدر

حينها أظلمت الأرواح بهالات الظنون

و تهادت إليك الوحشة بثبات


" يبدأ النهار .. رغمَ كلّ شيء "
عباره أختصر كل شيء


أما الحد

فهذا التطرف هو الذي نذوق فيه مرارة الألم و حلاوة الأمل

__________________

رد مع اقتباس