أخي فارس أبيك تسمح لي إن كنت تدخلت بالأمر وصممت لهم وانت معطيهم وعد
لكن لايتجاوز مجرد محاوله لمساعدتك انت والإخوه المصممين على تلبية طلبات
الإخوان في التواقيع , وكذلك اشباع رغبة التصميم عندي التي ماتت من فتــــرة
طويله , ارجو السموحه يافارس على تجاوزك والتصميم للإخوان تواقيعهــــــم .

الكايد , ارجو ان يعجبك التصميم البسيط , وإن لم يعجبك فأرجو السموحه .

وهذا للأخت جروح , وارجو السموحه اذا فيه تقصير .
ومايمنع إننا نشوف إبداعات الأخ الفاضل فارس .
كل التقدير للجميع .