عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 29-10-2006, 02:44 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

أخي فارس أبيك تسمح لي إن كنت تدخلت بالأمر وصممت لهم وانت معطيهم وعد
لكن لايتجاوز مجرد محاوله لمساعدتك انت والإخوه المصممين على تلبية طلبات
الإخوان في التواقيع , وكذلك اشباع رغبة التصميم عندي التي ماتت من فتــــرة
طويله , ارجو السموحه يافارس على تجاوزك والتصميم للإخوان تواقيعهــــــم .



الكايد , ارجو ان يعجبك التصميم البسيط , وإن لم يعجبك فأرجو السموحه .




وهذا للأخت جروح , وارجو السموحه اذا فيه تقصير .


ومايمنع إننا نشوف إبداعات الأخ الفاضل فارس .

كل التقدير للجميع .

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس