عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 28-10-2006, 09:51 PM
الصورة الرمزية محمد بن سعود
محمد بن سعود محمد بن سعود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: فــ وسـط عيـونه : )
المشاركات: 10,270

السلام عليكم

لاهنت

لكن انا اشوف كلن يقول مهايطي

بس هذا سلم عند بعض القبايل

وانا قد شفته في شمري من اهل حائل

اللي فـ الوسط قعـود ومع الاطراف خرفان

هذا طبع عندهم

وكذالك في الجنوب علي ما سمعت من احد الربع

وهذا يدل علي الكرم عندهم

وسلم عندهم

ولاهنت يالنقال

__________________




من منطلقَ ضاقَ صدريَ وانبرى حاليَ ..
بقولَ كلمهِ قد ابكتِ عين قآيلهآ !

الطعنهِ اللي تجيَ من وآحدً غاليَ ..
حتى الرياجيلَ / مآ تقدر تحملهآ !