الموضوع: فهرس ارسطووو
عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 25-10-2006, 09:04 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل المخيال
أرسطووو . . .

ســم طـــال عـــمــــرك

عودة الأصبع لللعقل . . . احمدك يارب
إنقطعت الكهرباء وعم الظلام


لله الــحـــمـــد دائــمـــا

ثلاثة عناصر هي مكونات الجاتوه . . .

انــت الــجـــاتــــوه بــــراســــك

ترانى مواجه الغش يدوج . . . إنتحار قلب بشويش

لاتـــوصـــيــــه مـــايــــحـــتــــاج

فطور سحور . . . سحور فطور ضاع في نهاية رمضان
أحلام زرقا وجنحان . . . طييييير

البانغو زين لتعديل النوم بعد رمضان
توزيع المنحة البانغويه بعد العيد
في أخر حاره مظلمه على عربانه ثلاث تواير

هــــو انــتــــه مـــاعـــرفــتــــش انـــا بــطـــلـــت بـــانـــغــــو

عبير ضيفي واحد عندج

لــولا خـوفـي مـن قـولـه قــط وجــهــه ولا كــان قــلــت لــعــبـيـر تـحـجـزلـي مــقــعد مــعــكـم


لي عوده مشمره . . . جهز الجاتوه . . .
والباقيين يشبون الضو والعهد مانبيه
تــبــيـــنـــا نــشـــوي الـــجـــاتــــوه

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس