اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحار
ارسطووو ..باية حال عدت يا ارسطووو؟؟
ثــــــــابــــــــت أمـــــــامــــــــــك
كلش ولا ام اسعد...
أتضح لي انك .....
بودي ان اردد...لي عوده...بس يمكن تصير دين...بفرشها "احمدي" ...وانظر في الامر
اقلب الفهرس على راحتي...واشوف..
بما مضى؟؟ ام بامر فيك تجديد؟؟
|
أعــتــقــد مــاراح يــشــغـــلــك شــي أكــثــر مــن أم اســعـــد 