عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 25-10-2006, 04:51 AM
الملك الملك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,255

مــــن انـــــــت ؟

أنا الاعصار..
2- ماهو هدفك ؟
اسعاد جميع من اعرف وبأية طريقه كانت..



3-ماهي أمنيتك ؟
رضاء شيباني وربعي العجمان



4-ماهي رؤيتك للحياة ؟
حليوه يوم لك ويوم عليك

5-ماهي رسالتك في هذه الحياة ولمن توجهها ؟
كلش وارسله لربعي العجمان لاتخلون شي في ذالدنيا الا ماتجربونه




6-ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ؟
الشعر


7-ماهو أفضل مكان تتردد إليه ؟
دوانيتنا


8-مـــــن يطـــــربك ؟
محمد عبده


9-من هو توأم روحك ؟
العجمان كلبيهم

10- ماهو اكثر شئ تخشاه ؟
الفضيحه


11- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج ؟
زلة اللسان فالدواوين والحمدلله مابعد زليت




12-شخص تحتاج لقربه الآن منك ؟؟

ابي فديته مسافر

13-متى تغضب ؟
ا ذا احد عاندني على خطاء

14-باقة ورد لمن تهديها ؟
لكل من شارك فالمنتدى واصحابه


15- باقة شوك لمن تهديها ؟
للي يكره العجمان


16- شخص لاترفض له طلبا ؟
كل من اعرف

17-ماهي أعظم صفة تفضلها ؟
صفات الرجال كلها



18-ماهي الصفه التي تكرها؟
البخيل



19-أعظم شيء فقدته ؟
الفزعات



20-وأعظم جرح دفنته ؟
اجروحي عيت تندفن

21- اسوأ خبر سمعته ؟
وفاة الشيخ جابر

22-ماذا يمثل لك الموت ؟
لا شي مافكرت فيه



23-دعوه صادقه من اعماق قلبك لمن تهديها ؟
الله يوفقك في كل ماتمشي فيه
لوالدي




24-اوصف نفسك كما تراها ؟!
اعفوني من ذا ماحب اوصف نفسي


25-و اخيراً صف نفسك بكلمات بسيطة كما يراك الناس ؟؟؟؟
وجهي السؤال للناس





ولاهنتي ياسرووووووووووووبه
موضوع طيب ومحرج ويجنن

__________________


مرر الماوس على الصوره

رد مع اقتباس