اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @النجديه@ اختي الغاليه ريمة البنات جزاش اللة خير وجعله في ميزان حسناتش على الكلام الطيب الي نراه في الواقع وليس من منسوج الخيال بارك الله فيك اختي على المرور
__________________ Ω ▓ إهــــــــــــــــــداء لـــهـــا ▓ Ω