مــــن انـــــــت ؟
إنسانة من عالم الأحلام
2- ماهو هدفك ؟
رضا الله أولا ثم الوالدين والنجاح في حياتي
3-ماهي أمنيتك ؟
الأماني واجد بعضها تحقق والبعض الآخر الى الآن(عليه العوض ومنه العوض)
4-ماهي رؤيتك للحياة ؟
رحلة قصيرة والانسان بيدة اختيار طريق الخير أو الشر
5-ماهي رسالتك في هذه الحياة ولمن توجهها ؟
اهي رسائل مو رسالة لكن أهمها اتباع هدي الله وسنة رسولة وأوجهها لكل الناس وأولهم أنا
6-ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ؟
كل تجربة حلوة مريت فيها
7-ماهو أفضل مكان تتردد إليه ؟
البحر
8-مـــــن يطـــــربك ؟
صوت القرآن وتغريد العصافير
9-من هو توأم روحك ؟
أمي
10- ماهو اكثر شئ تخشاه ؟
الموت
11- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج ؟
المواقف اللي ممكن أخطئ فيها أمام الناس
12-شخص تحتاج لقربه الآن منك ؟؟
...............؟؟
13-متى تغضب ؟
أغضب لمن يعاندني أحد وأنا الحق معاي وأغضب من الظلم
14-باقة ورد لمن تهديها ؟
لأمي الغااااااااالية
15- باقة شوك لمن تهديها ؟
لكل ظالم بهالكون
16- شخص لاترفض له طلبا ؟
على حسب أهمية الشخص عندي والطلب اللي يطلبه
17-ماهي أعظم صفة تفضلها ؟
عزة النفس
-ماهي الصفه التي تكرها؟
الظلم والنفاق
19-أعظم شيء فقدته ؟
مافيه شيء عظيم فقدته الحمدلله لأن العظمة لله سبحانه
20-وأعظم جرح دفنته ؟
خليها على الله (ياااااما جروح)
21- اسوأ خبر سمعته ؟
وفاة جدي رحمة الله عليه
22-ماذا يمثل لك الموت ؟
نتيجة طبيعية بعد حياة الانسان وموقف رهيب يتمنى الانسان الخلاص منه بالجنه(آميييين يارب العالمين)
23-دعوه صادقه من اعماق قلبك لمن تهديها ؟
لكل الناس اللي أحبهم(الله يطول بأعمارهم ويعطيهم الصحة والعافية)
24-اوصف نفسك كما تراها ؟!
إنسانه بسيطة بس طموحة وخيالية في كثير من الاحيان وأكره الظلم والظالمين
25-و اخيراً صف نفسك بكلمات بسيطة كما يراك الناس ؟؟؟؟
الناس كل واحد منهم يشوفوني بنظرته الخاصة >>يعني كل واحد يشوف فيني عيوب أومزايا مايشوفها الشخص الآخر..
اتمنى يعجبكم ياأ حلى أ عضاء بالمنتدى....
عجبنا ولا مادشينا وجاوبنا
الله يعطيش العافية
وعساش عالقوة ان شاء الله