عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 19-10-2006, 10:34 PM
الصورة الرمزية ذيب الخزامي
ذيب الخزامي ذيب الخزامي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,121

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الريميه موضوعك بصراحه في قمه ألأهميه والاخلاق والله يعطيك على
قد نيتك وأنا اتمنى من جميع الناس المروور عليه ويعتبرون وهذا حال الشباب والبنات ما غير المغازل بس ريميه أعتقد للحين في ناس محافظين على اخلاقهم ورياجيل فيهم شيمه ونخوه
وما يسمحون لانفسه في التفاهات هذي لاكن ما أقول ألا الله يهديهم ويصلحهم
ولاهنتي على موضوعك ألي لفت نظري وقلت في خاطري للحين الدنيا في خير
وجزاك الله الف خير ومشكوووره ولا تحرمينى من هل العبر والمواعظ

__________________

رد مع اقتباس