السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الريميه موضوعك بصراحه في قمه ألأهميه والاخلاق والله يعطيك على
قد نيتك وأنا اتمنى من جميع الناس المروور عليه ويعتبرون وهذا حال الشباب والبنات ما غير المغازل بس ريميه أعتقد للحين في ناس محافظين على اخلاقهم ورياجيل فيهم شيمه ونخوه
وما يسمحون لانفسه في التفاهات هذي لاكن ما أقول ألا الله يهديهم ويصلحهم
ولاهنتي على موضوعك ألي لفت نظري وقلت في خاطري للحين الدنيا في خير
وجزاك الله الف خير ومشكوووره ولا تحرمينى من هل العبر والمواعظ