الاخت الكريمة / ريمة البنات
لا يوجد إنسان مثالى...
ولكن
ما نراه فى بعض المنتديات...
* الغشمره الزايده بين الجنسين .
* الصور الشخصية والتواقيع (( بنت تحط صورة غير لائقة ))
أحياناً تعطي انطباع للولد إن البنت ممكن تتجاوب معاه .
* بعض الردود يعبر أو تعبر فيها البنت عن حبها لسين من الناس .
* بعض الترشيحات فيها كلام تعطيك إنطباع غير مرضي .
** قسم عذب الكلام (( بعض الردود يستحي اللسان ذكرها ))
** قسم الألعاب (( بعض الألعاب تعطي مجال للتقارب بين الجنسين ))
** بالسوالف (( بعض الردود لا تطاق ))
وخاصة منتدى العجمان -قسم- الترفيه - الشعر- السوالف
مواضيع وامور يستحى اللسان عن ذكرها كما ذكرتى بل أجدها ( تفشل ) ونستغرب تواجدها فى هذا الصرح للأسف .
يستحق موضوعك الترشيح لفائدته العامه
بوركـــــــــــــتِ ...
.
__________________
عز نفسك في زمانك ولا تقول الحظ خايب
وسق عمرك للمعالي واكسر النفس الحزينة
:::
::
:
سبحــان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم