عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 19-10-2006, 10:08 PM
الصورة الرمزية المعالى
المعالى المعالى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kuwait
المشاركات: 1,003

الاخت الكريمة / ريمة البنات

لا يوجد إنسان مثالى...

ولكن

ما نراه فى بعض المنتديات...

* الغشمره الزايده بين الجنسين .

* الصور الشخصية والتواقيع (( بنت تحط صورة غير لائقة ))

أحياناً تعطي انطباع للولد إن البنت ممكن تتجاوب معاه .

* بعض الردود يعبر أو تعبر فيها البنت عن حبها لسين من الناس .

* بعض الترشيحات فيها كلام تعطيك إنطباع غير مرضي .

** قسم عذب الكلام (( بعض الردود يستحي اللسان ذكرها ))

** قسم الألعاب (( بعض الألعاب تعطي مجال للتقارب بين الجنسين ))

** بالسوالف (( بعض الردود لا تطاق ))





وخاصة منتدى العجمان -قسم- الترفيه - الشعر- السوالف
مواضيع وامور يستحى اللسان عن ذكرها كما ذكرتى بل أجدها ( تفشل ) ونستغرب تواجدها فى هذا الصرح للأسف .



يستحق موضوعك الترشيح لفائدته العامه

بوركـــــــــــــتِ ...







.

__________________

عز نفسك في زمانك ولا تقول الحظ خايب

وسق عمرك للمعالي واكسر النفس الحزينة


:::
::
:


سبحــان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس