عرض مشاركة واحدة
  #56  
قديم 18-10-2006, 12:42 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد
الدفعة الأولى .. اعجبتني

الدفعة الثانية .. أعجبتني اكثر

الدفعة الثالثة .. أعجبتني أكثر وأكثر

الدفعة الرابعة .. أعجبتني كثييييير

بصراحة

أحلام ولا في الأحلام

مشكور أخوي على أحلامك


أخي الفاضل

عبدالمجيد

كل الشكر لك على مرورك الجميل ...

وأكثر شيء عجبني أن الأحلام حازت على رضاك التام ...

برغن أنها أحلام ولا في الأحلام

تقبل أجمل الزهور من أخيك .

رد مع اقتباس