عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 17-10-2006, 08:54 AM
No Comment No Comment غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مدري انا ساكن بالكويت ولا هي ساكنه بقلبي !!
المشاركات: 1,792

الله يجزاج الف خير يا اختي ريميه

وانشالله انها في ميزان حسناتج

والله يهدي شبابنا وشاباتنا الى الطريق الصحيح

ووالله انك صدقتي .. ولاتحزني اذا شفتي رد فيه من العصبيه من احد من الاعضاء .. لان الي يدخل موضوعج ويحس بمعنى الموضوع .. من ذلك يقيم نفسه انه صالح .. ام فاسد والعياذ بالله .. فبذالك اما ان تكون ردة فعله ايجابيه ام عكسيه ... ومن يتحمل غير صاحب الموضوع ..!!

ولكي خالص التقدير والاحترام

__________________

أستغفر الله وأتوب إليه

رد مع اقتباس