الله يجزاج الف خير يا اختي ريميه
وانشالله انها في ميزان حسناتج
والله يهدي شبابنا وشاباتنا الى الطريق الصحيح
ووالله انك صدقتي .. ولاتحزني اذا شفتي رد فيه من العصبيه من احد من الاعضاء .. لان الي يدخل موضوعج ويحس بمعنى الموضوع .. من ذلك يقيم نفسه انه صالح .. ام فاسد والعياذ بالله .. فبذالك اما ان تكون ردة فعله ايجابيه ام عكسيه ... ومن يتحمل غير صاحب الموضوع ..!!
ولكي خالص التقدير والاحترام