اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـ100ـج صبحكم الله بالخير انا ضيفه ترا .......اللي مايدري يدري افراااج بنت العجمان ويدخل النقال بس بشويش خخخخخخخ طــــــــــيب مأقوووووووووووووول شييييييييييييييييييييئ
__________________ هذا العضو انتقل الى رحمة الله في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010 نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان