عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 16-10-2006, 06:08 PM
شقران شقران غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: الكـــويــت
المشاركات: 628

السلام عليكم

الصراحة دعاية راقية ومرتبة احسن من دعاية الوطني يبيله لمبرجيني

وشكرا اخي النقال على المشاركة الجميلة

__________________


لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر
ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار