عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 16-10-2006, 07:05 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اكون ممنون لكم ...اذا شرح لي احد او اشار لي على مكان الفضيحه؟؟

والعمل المشين؟؟؟

ياشباب هذا مونتاج عاملته العربيه من زمان ...احتفاليه سنويه لهم...نفس خلف الكواليس او شي ماشفتووه..والامور هذي

ردود عجيبه صراحه

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس