عرض مشاركة واحدة
  #50  
قديم 10-10-2006, 11:44 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمبراطورة
الى صديق الملك اشكرك كل الشــــــكر على هالموضوع الرائع

وانا مع اختي الجـــــــوري ان:

كــــــــل حلمــ ولابد لـــــــــه من صحوةٍ على أرض الواقع



لك اطـــــــــيب التحيه والتقدير


الأخت الكريمة

الأمبراطورة

مرور أسعدني كثير أتمنى تكرارة ...

فعلاً ...

الأحلام يبيلها قدمين لتقف عليهما .. والحلم مهما طال إنتظارة فلابد له من شمس تشرق ليراه الجميع

وقد أصبح حقيقة واضحة كوضوح الشمس ...

أشكر لكِ كرمكِ بتواجدكِ هنا ... وتقبلي فائق التحية والتقدير

أخيك .

رد مع اقتباس