اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهف إحساس الاخت الكريمة مطرطشه احلام جميلة اما ما اقتبسته فهذا يضمن تحت بند ما فيه امل بس من جد احلام لامست احلام اخي صديق الملك يعطيكم العافية مافيه امل من قلب شكرا على تقديرك احلامي المتواضعة وترفيعك معنوياتي.. بس الاحلام ما تخلص
__________________ ـآأنــــا **» «أنثــــــے» «** لـآ تنـح̉ـ̉نے لتلتــــقط شيئآأ سقـــط من عـ̉ينيہہ̉ـآأ