عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-10-2006, 10:36 AM
الصورة الرمزية المسك الاذفر
المسك الاذفر المسك الاذفر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: كـوكـب ـالزهـرهـ
المشاركات: 4,466

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهف إحساس


الاخت الكريمة
مطرطشه

احلام جميلة اما ما اقتبسته فهذا يضمن تحت بند



ما فيه امل



بس من جد احلام لامست احلام اخي صديق الملك

يعطيكم العافية

مافيه امل من قلب


شكرا على تقديرك احلامي المتواضعة وترفيعك معنوياتي..

بس الاحلام ما تخلص

__________________


ـآأنــــا


**» «أنثــــــے» «**



لـآ تنـح̉ـ̉نے لتلتــــقط شيئآأ سقـــط من عـ̉ينيہہ̉ـآأ

رد مع اقتباس