الى صديق الملك اشكرك كل الشــــــكر على هالموضوع الرائع
وانا مع اختي الجـــــــوري ان:
كــــــــل حلمــ ولابد لـــــــــه من صحوةٍ على أرض الواقع
لك اطـــــــــيب التحيه والتقدير
__________________


ســـبــ ح ــان اللــه وبحمده::~ســبـ ح ــان اللــه العــظيمـ
التعديل الأخير تم بواسطة صديق الملك ; 10-10-2006 الساعة 12:47 AM
|