اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الشيــــــــــــنه@ مـاشالله تبارك الله تتهنى فيهـا انشاللـه ويسـلمو بدوي على الموضوع وعقبالنا الله يسلمش وجزاش الله خير على الدعاء