عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 08-10-2006, 02:38 AM
Bdwe_989 Bdwe_989 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 751

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورده النرجـــس
ماشاء الله تبارك الله


شنو هالمسابقه اللي فازت مره وحده ولا على شنو دخلت السحب

ياكثر مانحط بالجمعيات والمجمعات حتى كلينكس مايطلع لنا


الله يكافيها شر العيون

كل الشكر على النقل
لا هاذي اغراض وهدايا شايتها من السوق الحره في مطار البحرين
عاد والله قيمتها يمكن 100 دينار . وانا كل شهر حاط 200 دينار على شووت
ولا ربحت حتى 1000 دينار .
الله يجزاش خير انشالله ولاهنتي على التعليق

رد مع اقتباس