يعطيك الف عافية اخوي .................بدوي واشاء اللة على الحظ.....................وأقص إديني إذا هي بعازتها بس الحظ يعرف اصحابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يكفيها اللة شر العيون وتحياتي لك..........وعقبال ما يكون حظك نص حظها