عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 08-10-2006, 02:16 AM
الراسية الراسية غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: راسية في الراكه
المشاركات: 707

يعطيك الف عافية اخوي .................بدوي

واشاء اللة على الحظ.....................وأقص إديني إذا هي بعازتها

بس الحظ يعرف اصحابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يكفيها اللة شر العيون


وتحياتي لك..........وعقبال ما يكون حظك نص حظها

رد مع اقتباس