ماشاء الله تبارك الله دخلت واستانست عبالي إحنا طلع السعوديه الله يوفقك ابو متعب ماشاء الله عليه من مسك الحكم وهو في إنجازات وخير على شعبه يستاهل الحكم والله الف مبرووووووووك لأخوانا السعوديين وبارك الله فيك يا الباشا
__________________ حاول ان تجتهد في كتابة موضوعك حاول ان تبحث قبل ان تسأل انشر معلوماتك مبتغيا فيها أجرا من الله لاتعجز.. ولا تتكاسل... اصبر .. ستصل لما تريد فكلنا ابن آدم .. ولم نخلق نوابغ وعلماء منذ أن ولدتنا امهاتنا