عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 07-10-2006, 03:57 AM
وحيد الغربه وحيد الغربه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 414

شكرا جزيلا لك الأخت الكويتية
على هذه الكلمات الرائعة

أن تتنازل أحيانا وتنسحب بهدوء..
لأن بقاءك سيخدش قيمتك مع من لا يقدرون القيم..
قد تكون في نقاش مع من لا يعرفون أساسيات النقاش..
وقد تكون تنصح من لا يتقبل النصيحة..
عندها إنسحب بهدوء..
فإنك بذلك تسمو


تحياتي لك

__________________
أنا ترب الندى ورب القوافي= وسمام العدى وغيظ الحسودي

رد مع اقتباس