اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة حياتي
المحترم صديق الملك بل هي مجرد احلام لا تتحقق لانك تحلم في واقعك وتتمنى ان تكون هي حلم كنت تحلم به
ممكن تصير في الواقع وممكن لا تكون
|
أهلاً بشريكة الحزن والمعاناة ....
هناك اقلام أسعد كثيراً برؤيتها وبقراءتها لحروفي .. أنتِ أحدها
فعلاً يا وردة حياتي ... هي مجرّد أحلام
لكن ...
بالعزيمة والإصرار تصبح واقعاً نعيشة ونحياة ...
أحلم بأن تكون كل اوقاتكِ جميلة وسعيدة ...
أخيك .