السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاتنكرون ان المسلسل قاعد يعكس اشياء وتصرفات وظواهر صج تصير بالمجتمع
ولو انها دخيلة وغريبة على مجتمعاتنا .. لكـــــــــن بالفعل هي تحصل ونسمع عنها ,,, ماجابوا شي غريب
لاتتهربون من الواقع " المـــــــــر "
هذا اللي قاعد يحصل للأسف الشديد
وماحنا عايشين بالمدينة الفاضلة
ولاحنا كاملين
الكمال لله سبحانه وبس
وبعدين ليش تلفت انظاركم بعض الحلقات وتتجاهلون حلقات ثانية
وبالنسبة لي,, عجبتني الحلقة اللي تكلموا فيها عن الاسهم والبلاوي اللي جات للناس منها
واغلب حلقاتهم تعجبني 