عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 29-09-2006, 08:09 PM
شيخة الغنادير شيخة الغنادير غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: student@univ
المشاركات: 209

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاتنكرون ان المسلسل قاعد يعكس اشياء وتصرفات وظواهر صج تصير بالمجتمع

ولو انها دخيلة وغريبة على مجتمعاتنا .. لكـــــــــن بالفعل هي تحصل ونسمع عنها ,,, ماجابوا شي غريب

لاتتهربون من الواقع " المـــــــــر "

هذا اللي قاعد يحصل للأسف الشديد

وماحنا عايشين بالمدينة الفاضلة

ولاحنا كاملين

الكمال لله سبحانه وبس

وبعدين ليش تلفت انظاركم بعض الحلقات وتتجاهلون حلقات ثانية

وبالنسبة لي,, عجبتني الحلقة اللي تكلموا فيها عن الاسهم والبلاوي اللي جات للناس منها

واغلب حلقاتهم تعجبني

__________________
[img][/img]

رد مع اقتباس