عرض مشاركة واحدة
  #56907  
قديم 29-09-2006, 02:06 AM
الـنـايـفـه الـنـايـفـه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: حيث أُريد
المشاركات: 1,345

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bdwe_989
طيب النايفه طلعيني واسجني حروف
وانا اوعدج انج ما تدخلين السجن مره ثانيه
عرض مغري >>>>> هذا المستخدم يحاول يرشي النايفه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

على خير ان شاء الله انا اسجن حروووف لا يمكن عرضك غيررر مقبووووول

ويطلع فتى ويدخل بدوي لووووووووووول ...

__________________
ليه المسا عـوق الشقـاوي وطبّـه؟
وليه الهبوب تصحي القلب لا بـات؟

وليه القمر يدعـي جريـح المحبّـه؟
ويقول له يا هيه..ما فات ..ما مـات