اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bdwe_989
طيب النايفه طلعيني واسجني حروف
وانا اوعدج انج ما تدخلين السجن مره ثانيه
عرض مغري >>>>> هذا المستخدم يحاول يرشي النايفه
|
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
على خير ان شاء الله انا اسجن حروووف لا يمكن عرضك غيررر مقبووووول
ويطلع فتى ويدخل بدوي لووووووووووول ...