عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 29-09-2006, 01:16 AM
عبدالله بن عريمان عبدالله بن عريمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: portland OR
المشاركات: 4,878

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الفاضل\New Born
احب ان اقولك شي
ترا طاش ما طاش
قاعد يعرض مشاكل الاجتماعيه السعوديه
قاعد يعرض المشاكل امام الناس بس انه يخرب سمعت الشعب السعودي لالالالالالالالا
ماخرب سمعت الشعب السعودي في كل حلقه يعرض مشكلة الشباب والتفحيط والاسر الي ماتدري عن الشباب والبنات قاعد يعلمون الاسر عشان يهتمون بالشباب والبنات
تقبل
تحياتي
اخوك
عبدالله بن عريمان

__________________



حــربـ الــبعــيــد يــوحــد الــصــف ياحــمــود
بس الــبلا ياحــمــود حـــربـ الــقــرابــهـــ

رد مع اقتباس