عرض مشاركة واحدة
  #56839  
قديم 28-09-2006, 06:39 PM
الجامحه! الجامحه! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بعد الاذان
المشاركات: 8,010

شكرالك على الافرااااااااااج ياارسطوو ماراح انساها لك ..


والدليل انك ...







راح تشرف ع السجن .. ...




جعلك العنقز مشالله صاير حليوووو اليووووم ..


لالا ولااقوولك..





احلىىىى افرااااااااااج ...



ويدخل فاارس << حاقده ..

فاارس لاتنسى تنظف البلاط عدل .. يمكن ارسطوو يدخل يوم من الايام السجن

__________________
\
\تـحـاك وإرفـع معـنوية ســــكـاتي
مخـارج حروف اللغــه تعـبد حــكاك .!
\
\

والله لـو إن الله يحــقق منــاتي
إنــي لكــل أمنــيه لا تمــنااّاّاّك.!

\
\