عرض مشاركة واحدة
  #56832  
قديم 28-09-2006, 06:13 PM
الجامحه! الجامحه! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بعد الاذان
المشاركات: 8,010

هلابك.. ارسطوووووووووووووو ارحب ...

تعال تعال انت ليه ماتسلم دااخل على يهووود,.. ليه ماتسلم هاااااه ,,؟؟؟
وبعدين تعااال ... ليش ادخل السجن ولا علشان ماافي غيري .... ولا مايصير يكون السجن فااضي <<< عصبت


جعلك العنقز

__________________
\
\تـحـاك وإرفـع معـنوية ســــكـاتي
مخـارج حروف اللغــه تعـبد حــكاك .!
\
\

والله لـو إن الله يحــقق منــاتي
إنــي لكــل أمنــيه لا تمــنااّاّاّك.!

\
\