اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL- JOORY
هل هي ... ( أحلام أو حلوم ) ؟؟
هي أحلام .. قد تكون أو لا تكون .. !!؟؟
حلوم .. لا تدلعها .. !
كــــــــل حلمــ ولابد لـــــــــه من صحوةٍ على أرض الواقع
تلك هي نظريتي .. للأحلام
|
ملكة الإحساس الصادق
الأحلام أيتها الملكة .. ليست سوى حديث صامت بين الإنسان وبين نفسة
قد يكون الحلم كبيراً فيطول الحديث ...
ولكن ...
قلتيها أيتها الملكة ....
مهما كانت الأحلام فلابد لها من واقع تقف عليها
سعادتي كبيرة بحجم احلامي بتواجدكِ هنا وبتعطيركِ لحروفي وصفحتي بشذى قلمكِ الفوّاح
أخيك .