اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهف إحساس
بالطبع عزيزتي الجوري
المرء يلزمة التغيير في حياتة ومثل ما اتى من ايميلك الجميل ان كل تغير هو افضل للحياة
دمتي للجمال
|
بربك كيف يخلق من عالم الإنسانية شخصٌ بمثل نفسك ؟؟
أجــــــــل يلزمنــــــا أن نتغير احيانـــــــا .. ولكنه التغير للأفضل ...
دمت لمملكة الإنسانية .. وليس لعالمة فقط