عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 23-09-2006, 11:43 AM
الصورة الرمزية المسك الاذفر
المسك الاذفر المسك الاذفر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: كـوكـب ـالزهـرهـ
المشاركات: 4,466

لا تكثرونمن الاطباق الله يثيبكم انشالله وآخرتها للزبالة والله يعينكم عالعزايم

وودي اعرف شنو معنى المواضيع اللي مكتوبة بالاسود اذا احد يعرف يقولي محتارة باللوك الجديد لمنتدانا


بس حلو

__________________


ـآأنــــا


**» «أنثــــــے» «**



لـآ تنـح̉ـ̉نے لتلتــــقط شيئآأ سقـــط من عـ̉ينيہہ̉ـآأ

رد مع اقتباس