اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارسطووو
المدينه الفاضله
يمكننا تحقيق ذلك لكن في (احلامنا) فقط
صديق الملك احلام لن ترى النور ابداَ
مادامت الرمم في اعلى القمم
تقبل ارق التحايا على تلك الاحلام
|
أبهجني وأسعدني حضورك البهي والعبق أيها الفيلسوف ...
دائماً .. تأتي وتجلب الحكمة والرأي الصائب معك ....
فهنيئاً لنا بك ... وهنيئاً لقلمك بك ...
فعلاً ...
اقتباس:
|
مادامت الرمم في اعلى القمم
|
فستبقى أحلام إلى إشعار آخر ...
دمت فيلسوفاً محبباً إلى قلبي
أخيك .