اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهف إحساس
11/ حلم . . كانت وما زالت هى الأمل وكنت دوماً أحب ذلك الأمل ولكن الغروب يحزنني والدموع تغرقني والآهات تحرقني
وأملي الوحيد أن تظلى مشرقتاً للأبد لأنني أحب أن يحتويني إشراقك فلا نعرف مكاناً للغروب وحتى لا يظل الإحساس مكبوتاً في داخلي أترجم منه حروفا قد أضعت نقاطها إحساس قد يكشف جانباً من شخصيتى ...
أسعد الله أوقاتك بالخير
اسمحلي اخي ياصديق الملك ان اضيف حلم من احلامي بجوار احلامك ..ما شاء الله بارك الله فى قلمك لا أقول شكراً لك .. بل عظيم الشكر وجزيله
|
حلم لامس شغاف قلبي ...
ذلك هو حلمـــك يا أيها الأمير المرهف الأحساس ...
ما أجمل وأبهى حضورك ... تسير وينبت الزهر خلفك
أتمنى لك احلاماً سعيدة .. وأتمنى ان تجد الحروف التي هربت منك
لك كامل الود والورد
أخيك .