عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 16-09-2006, 06:12 PM
No Comment No Comment غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مدري انا ساكن بالكويت ولا هي ساكنه بقلبي !!
المشاركات: 1,792

لاحول ولا قوة الا بالله

يا شين النساوين لا تفلسفوا

والله لو ولدي على فراش الموت ما اكويه واعذبه اعلجه بالي اقدر عليه اما اني اعذب اصلن ما يجوز لان هذا بزر ماهو بكبير بقول انه بيستحمل

اللهم اعطنا الصحه والعافيه

__________________

أستغفر الله وأتوب إليه

رد مع اقتباس