عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 16-09-2006, 05:19 PM
عنايد عنايد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: بالمدرسة
المشاركات: 1,409

والله صورة تقطع القلب وهذا أكبر دليل على الجهل!!

وما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على اللي ما في قلبها رحمة وولا ضمير وتشوه طفل صغير لا حول له ولا قوة وتدعي المعالجة هي بوادي والطب بوادي الحمدالله اللي نجاة من يدها القذره

اثرت فيني حيل هذه الصورة كل الشكر لك أخوي ( فارس ) على النقل الطيب

رد مع اقتباس