عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 16-09-2006, 03:05 AM
سمـــوم سمـــوم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: شبكة العجمان
المشاركات: 2,583

يعطيك العافيه اخوي الاحرش بصراحه انا اول مره ادري انه كذا شعارهم جزاهم الله خير ويعطيك العافيه على النقل

__________________
إن حظي كدقيق ٍ فوق شوك ٍ نثروه .... ثم قالوا لحفاة ٍ يوم ريح ٍ إجمعوه

رد مع اقتباس