اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م العواجي اخوي الأحرش ان كان هذا بالفعل وبصدق نيية فجزاهم الله الف خير وهذه بشرة طيبة بالنسبه للمسلميين لا هنتــــــــــــــــــــــــ على الموضوع م العواجي اشكرك على المرور يا الغالي وانما الاعمال بانيات
__________________