اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلاهم
مشكور على هالمعلومة اخوي الاحرش بس ابي اسال سؤال : شلون يحطون هالشعار الاسلامي وقناتهم ما غير دنبكه عمري ما حطيت هالقناة الا واشوف رقص وطبول ومناقز بس هالسؤال محيرني الرجاء الاجابة عليه ؟
|
احلاهم
اشكرش على المرور يا الغاليه
بعدين هادا حال القنوات كلهم كدا