عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 14-09-2006, 11:05 PM
عنايد عنايد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: بالمدرسة
المشاركات: 1,409

وأناأقرا اقول

يامن حظهم

يامن حضهم

يامن حضهم

لين في الآخر لما قريت اللي كاتبه ضحكت من قلبي

يافرحة ماتمت


تسلم يالمحلكم على الموضوع


وياليت حنا بعد يكون عندنا اجازة ولو بالعشر الأواخر

رد مع اقتباس