وأناأقرا اقول يامن حظهم يامن حضهم يامن حضهم لين في الآخر لما قريت اللي كاتبه ضحكت من قلبي يافرحة ماتمت تسلم يالمحلكم على الموضوع وياليت حنا بعد يكون عندنا اجازة ولو بالعشر الأواخر