عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 11-09-2006, 05:19 AM
الاحرش الاحرش غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: (( عــــــريــــفـــــــجـــــان ))
المشاركات: 9,635

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندونة الكويت
يعطيك العافيه اخوي الاحرش على التنبيه

عساك على القوه اخوي

وييه انا عندي جابونيز مكتوب عليه هالكلمة

Nike

ويع لاعت جبدي بقطة معناتة صنم

وبعدين هالماركة موطنها اسرائيل

للمعلومة يعني كل دينار يدفع على هالنوع من الماركة يروح لاسرائيل راحت روحهم انشالله


اللة ياعفيش


يا(( دندونة الكويت))

وجزاش اللة خير يوم قطيتي الجابونيز


واشكرش على المرور يا الغاليه

__________________




ترى النشاما فالزمن ذيّا مثل كيس الشعير
إن ما كلته الإبل يا ستّار تاكله الغنم

رد مع اقتباس