اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندونة الكويت
يعطيك العافيه اخوي الاحرش على التنبيه
عساك على القوه اخوي
وييه انا عندي جابونيز مكتوب عليه هالكلمة
Nike
ويع لاعت جبدي بقطة معناتة صنم
وبعدين هالماركة موطنها اسرائيل
للمعلومة يعني كل دينار يدفع على هالنوع من الماركة يروح لاسرائيل راحت روحهم انشالله
|
اللة ياعفيش
يا(( دندونة الكويت))
وجزاش اللة خير يوم قطيتي الجابونيز
واشكرش على المرور يا الغاليه