عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 09-09-2006, 08:11 PM
ورده النرجـــس ورده النرجـــس غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 390

لا اله الا الله محمد رسول الله

شنو هذاا مااعتقد هذي إمرأه بس بعرف شلون وقفت على رجولها

بصراحه شكل الصوره مركبه

لأن المرأه اذا حملت بتوأم او 3 تنام بالمستشفى وتولد بالثامن وأغلبهم يولدون قبل موعدهم

بعدين شلون سبعه وواقفه على رجولها لالالا مو معقوله المفروض من اول الحمال وهي بالمستشفى هذا اذا هي مرأه

معروف المرأه يالله تشيل نفسها وجيها طفل ولا 2 شتسوي فيه <<<< خبره بالاطفال

عموما يعطيك العافيه على الصوره بس شكلها بصراحه مقزز

كم عمليه تجميل يبيلها بعد الولاده ههههههههههههههه

__________________


حاول ان تجتهد في كتابة موضوعك
حاول ان تبحث قبل ان تسأل
انشر معلوماتك مبتغيا فيها أجرا من الله
لاتعجز.. ولا تتكاسل... اصبر .. ستصل لما تريد
فكلنا ابن آدم .. ولم نخلق نوابغ وعلماء منذ أن ولدتنا امهاتنا

رد مع اقتباس