الأخت الغاليه / صمتا مــــشــــــــاء الــــلـــه تبارك الرحمن ,,,, والله انبهرت أول ما شفت الصور ,,,, لأني ما توقعت أن الصومال كذا ,,,, بسبب ما فيها من المجاعه وغيره ,,, سلمت يداش اختي الغاليه على هذا النقل الرااااااااااائع جدًا ,,,,,,
__________________ 2009 <<< مع السلامه يا عام الأحزان