عساك على القوة اخوي احساس يعطيك العافيه عليج بالعافيه منورة بس ملييق ما احب اكتب بالجليتر لووووووووووووول
__________________ يا عيد أبعد عني .. بعيد هذي السنة .. مافيك فوايد أحزان وهموم وتنكيد .. ماتنلبس فيك القلايد أنشدك يا عيد .. شلون الفرح من دون جابر الخير !!