عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 05-09-2006, 03:21 PM
دندونة الكويت دندونة الكويت غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الـكـويـ ام الخير ـــت
المشاركات: 452

عساك على القوة اخوي احساس

يعطيك العافيه

عليج بالعافيه منورة بس ملييق ما احب اكتب بالجليتر لووووووووووووول

__________________



يا عيد أبعد عني .. بعيد هذي السنة .. مافيك فوايد

أحزان وهموم وتنكيد .. ماتنلبس فيك القلايد

أنشدك يا عيد .. شلون الفرح من دون
جابر الخير !!

رد مع اقتباس