عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 24-08-2006, 11:20 PM
فهد بن جلال فهد بن جلال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: رياض المحبه
المشاركات: 1,117

الاخ : فيصل بن حجرف


لاهنت على ذا المعلومات


وبيض الله وجهك


وانا اقول ان التخصيص ما بين 2الى 4 اسهم لكل شخص
لان الاسهم المطروحة 9مليون سهم بس والمكتتبين كثر
وهذي وجهت نظري ولك جزيل الشكر.

__________________

صاحب السمو الملكي الامير
سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود
حفظه الله

رد مع اقتباس