عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 21-08-2006, 08:57 PM
سعد القوي سعد القوي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 715

اقتباس:
بنظرك انت هل رسائل الجوال تحكي عن صدق احساسك ومابداخلك ؟؟؟
بالنسبه لي نعم ..واحب بصراحه المسجات ولكن مثل المسج اللي كاتبه اخوي حذامي لالالالالالالالا

ولاهنتي يالاجوديه

__________________
كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعاً ...بالطوب يرمى فيلقي أطيب الثمرِِِِِ
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس