اقتباس: بنظرك انت هل رسائل الجوال تحكي عن صدق احساسك ومابداخلك ؟؟؟ بالنسبه لي نعم ..واحب بصراحه المسجات ولكن مثل المسج اللي كاتبه اخوي حذامي لالالالالالالالا ولاهنتي يالاجوديه
__________________ كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعاً ...بالطوب يرمى فيلقي أطيب الثمرِِِِِ سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم