عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 14-08-2006, 03:43 AM
عجمي في لبنان عجمي في لبنان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: لبنــــــــــــــــــــــــــان مايهزك ريح
المشاركات: 617

هلا بالمزيونه


لبنان ردت للكويت الأمانه=اخذوا ولدكم لايتسيد بالأوطان
مطنوخ بايعها ولاهو تكانه=تجمعت في راس عجمي وشيطان
لبا ترابه لو يعود زمانه=لا خذش يالشينه واسافر لــ لبنان


تحياتي

__________________


خلوه يقرا سورة الحمد بركود=ويذكر دعا الميت من الواجباتي
واكتب على قبري بلا نقص او زود=عقب المفارق عفت حتى حياتي

رد مع اقتباس