اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العجمان بصراحه كلمات ولا اورع ومؤثره... بصراحه خنقتني العبره وانا اقراها .. وتسلم يا فلاح على هالموضوع مرحبا يا بنت العجمان والله يسلمش ويعافيش وشاكر لش على مرورش الكريم
__________________