عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 28-07-2006, 06:28 AM
عجمي في لبنان عجمي في لبنان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: لبنــــــــــــــــــــــــــان مايهزك ريح
المشاركات: 617

لاحول ولا قوة الا بالله

حسبي الله ونعم الوكيل

لاهنت ع الصور الموجعه

__________________


خلوه يقرا سورة الحمد بركود=ويذكر دعا الميت من الواجباتي
واكتب على قبري بلا نقص او زود=عقب المفارق عفت حتى حياتي

رد مع اقتباس